أخبارأخبار سوق المصاعدأعمدةالأرشيفتحقيقاتمقالات
أخر الأخبار

5 أسباب تدفعك لإنشاء مصعد في عقارك السكني

عند قيامك ببناء عقار سكني فما هي الأفكار التي تجول بخاطرك؟ أليس بأن يكون أفضل عقار من حيث جودة البناء والتصميم الهندسي والمظهر العام؟

وسواء كان العقار للسكن العائلي أو للاستثمار العقاري فبالتأكيد أنت تريد رفع قيمته، ويعد إنشاء مصاعد للعقارات السكنية من الضروريات في عصرنا الحالي، إليك أهم 5 أسباب تدفعك لإنشاء مصعد في عقارك السكني.

1. الراحة والرفاهية

يعتبر استخدام المصاعد من أهم الأسباب التي تسهل الحياة اليومية، حيث يتمكن الركاب من التنقل بين الطوابق المتعددة بكل سهولة، فأنت أثناء العودة من يوم عمل مرهق، أو عند الانتهاء من التسوق وحمل أكياس البقالة الثقيلة والخضروات بالطبع سوف تفضل ركوب المصعد.

كما يعد استخدام المصعد من الرفاهيات المعيشية، وذلك لتوفيره مزيد من الوقت والجهد عن استخدام السلالم.

2.  مراعاة كبار السن وذوي الهمم

لا يجب أن ننسى كبار السن وذوي الهمم، فإن المصعد يمثل لهم ضرورة بحتة في حياتهم اليومية، وسواء كان العقار السكني الذي تؤسسه لأفراد العائلة أو للاستثمار العقاري، فيجب أن تضع في اعتبارك أن استخدام المصعد للشخص المتقدم في العمر وذو الهمم هو بمثابة الحياة بالنسبة لهم.

وذلك لأنهم يواجهوا صعوبة التنقل بين الطوابق باستخدام السلم، فحتى أبسط الأشياء التي سوف يحتاج كبار السن وذوي الهمم للخروج من المنزل لقضائها سوف يحتاجون المصعد بدون شك.

3.  توفر العديد من أنواع وأسعار المصاعد

أول ما يدور في ذهنك عند تفكيرك في إنشاء مصعد هو النوع والأسعار، بالطبع لديك ميزانية محددة لإتمام عملية الشراء والتركيب، وقد يأتي ببالك كيفية شراء نوع المصعد المناسب لعقارك؟

ولأننا في عام 2021 فإن التطور وعصر التقنية الحديثة الذي نعيشه يجعل كل شيء في تقدم، الآن تتوفر العديد من أنواع المصاعد المنزلية من حيث الطراز والتشغيل، فيمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك مساحة العقار وعدد الأفراد القاطنين فيه.

كما تتوفر العديد من أسعار المصاعد التي تناسب كافة الاحتياجات، وليس كما هو في العقود السابقة، أن تكون المصاعد باهظة الثمن وتركيبها يقتصر على الأغنياء فقط، كما أن هناك عدة شركات توفر نظام التقسيط في التعاقدات تيسيرًا على العملاء.

يمكنك الآن اختيار قطع غيار المصعد المناسب لك بأسعار متوسطة وفوق متوسطة واقتصادية من موقع مصاعد مصر بكل سهولة.

4.  زيادة قيمة العقار

يعد سوق العقارات من أكثر الأسواق المشهورة في حياتنا اليومية، فمن منا قد يعيش بلا مسكن؟، كما أن الاستثمار العقاري من أهم المشروعات التي يقبل عليها الجميع، نظرًا لسهولتها ومكسبها المضمون من خلال بيع وتأجير العقارات السكنية والتجارية.

لذلك يجب أن تفكر في كل ما يساعد على رفع قيمة عقارك، خاصةً إذا كنت تريد بيعه في المستقبل بسعر أعلى من تكلفته الأصلية، ويعد إنشاء مصعد منزلي في عقارك من أهم الأسباب التي ترفع من قيمته في السوق العقارية من حيث السعر، وكذلك تجذب المستأجرين والمشترين أكثر من العقار الذي لا يحتوي على مصعد.

5.  الأمان والسهولة

أصبح تركيب المصاعد وصيانتها من أسهل ما يمكن، وذلك لتوفر العديد من الشركات المحلية والعالمية التي توفر خدمات التركيب والصيانة، كما أن مدى الأمان في استخدامه أصبح أكثر من الماضي، نظرًا لتقدم التقنية في توفير العديد من أنظمة الطوارئ لأمن وسلامة الركاب.

يمكنك اختيار أقرب شركة مصاعد متوفرة في المحافظة التي تسكن بها من خلال موقع مصاعد مصر بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى