أخبارأخبار سوق المصاعدمقالات

6 شركات ألمانية تربعت على عرش صناعة المصاعد

دليلك الشامل لأبرز أنواع المصاعد الألمانية

تعد دولة ألمانيا من روّاد صناعة المصاعد في العالم، وهي من أولى الدول التي أنتجت أرقى المصاعد الحديثة فائقة السرعة، ونجحت في سطر اسما مميزاً لها في صناعة وإنتاج مختلف أنواع المصاعد والسلالم المتحركة.

اكتشف في هذا المقال أبرز 6 شركات مصاعد ألمانية ومميزاتها الفريدة.

ما هي أشهر شركات المصاعد الألمانية؟

1.   شركة مصاعد فيستنر Vestner Elevators

فيستنر من أبرز شركات المصاعد الألمانية التي ساهمت كثيراً في تطوير صناعة المصاعد من خلال تركيزها المكثف على الجودة والابتكار، ومن إنتاجاتها مصاعد السلالم ومصاعد المنصات والممرات.

ونجحت شركة فيست نر في تنفيذ عدة مشروعات لها في أوروبا والولايات المتحدة والصين والهند، وتهتم الشركة برضاء وسلامة العملاء مما يجعلها من أبرز الشركات الألمانية لتصنيع المصاعد.

2.   شركة مصاعد آفتسوجي Aufzüge mit Herz GmbH

تعد آفتسوجي من أفضل شركات المصاعد الألمانية التي أحدثت تأثيرًا كبيرًا في صناعة المصاعد بالعالم، وتوفر شركة Aufzüge مصاعد السلالم ومصاعد المنصات والممرات، لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها، ونجحت الشركة في تكوين شبكة من العلاقات والشراكات والمشاريع المشتركة، من خلال التعاون مع شركات من أوروبا إلى الصين، حيث تبنت من خلال هذه المشاريع الابتكار والتكنولوجيا المتطورة، ونجحت في وضع معايير جديدة في صناعة المصاعد.

3.   شركة مصاعد ليفت ريث Lift Reith

ليفت ريث هي شركة مصاعد ألمانية متخصصة في صناعة مصاعد عالية الجودة، وتعمل الشركة على إنتاج مصاعد الركاب، المصاعد الخدمية، السلالم المتحركة.

وتهتم الشركة برضاء وسلامة العملاء من خلال تقديم خدمة مميزة، لذلك نجحت في كسب ثقتهم من خلال مشروعاتها في العديد من البلدان، مثل الولايات المتحدة والصين ومعظم دول أوروبا.

4.   شركة مصاعد هارتمان إم تي كيه Hartmann MTK

هارتمان هي شركة مصاعد شهيرة في ألمانيا وخارجها، فقد استطاعت في بناء أساس قوي لصناعة المصاعد المتطورة تكنولوجياً، كما توفر خدمات الصيانة والإصلاح وخدمة عملاء استثنائية، وتتمتع شركة Hartmann MTK بسُمعة طيبة باعتبارها شركة مصاعد موثوقة في الصناعة.

5.   شركة مصاعد تيسن كروب ThyssenKrupp Elevator

مصاعد تيسن من شركات المصاعد الشهيرة التي تأسست في ألمانيا، وتتربع تيسن كروب على عرش صناعة المصاعد في العالم، كما تعد واحدة من أكبر 5 شركات للمصاعد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وتهتم تيسن كروب بإنتاج مصاعد فائقة السرعة ذات كفاءة عالية، تجمع بين الراحة والأمان والسلاسة في التشغيل والاستخدام.

6.   شركة مصاعد لوتز  Lutz Elevator

تعد لوتز من شركات المصاعد التي تتميز بالحضور القوي في إنتاج المصاعد المتطورة على المستوى التقني، فهي تنتج مصاعد تلائم تصميمات المباني الشاهقة والأبراج ذات التصميمات الفريدة.

وتوفر شركة Lutz Elevators خدمات الصيانة والتركيب الموثوقة لضمان الأداء الأمثل لمصاعدها، كما تهتم برضاء عملاءها من خلال توفير خدمة منتظمة على أعلى مستوى.

تصفح الآن موقع  مصاعد مصر لطلب على المصاعد الألمانية بعروض تنافسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى