أخبارأخبار سوق المصاعد
أخر الأخبار

ثلاثة أشخاص ينالون إشادات واسعة بإنقاذهم مصعد أثري في سنغافورة

اكتشف تفاصيل إنقاذ مصعد أثري في سنغافورة

نجح ثلاثة شبان من عشاق المصاعد في إنقاذ وإصلاح مصعد قديم في دولة سنغافورة، يعتقد أنه الأخير من نوعه، ونالوا على إثرها إشادات واسعة، فما هي أبرز تفاصيل الحدث؟

تفاصيل إنقاذ مصعد أثري قديم في سنغافورة

وفقاً لموقع Hannel News Asia الخبري، تمكن 3 أشخاص من محبي مجال المصاعد من إنقاذ مصعد أثري قديم في دولة سنغافورة، حيث توصل الثلاثي مع مجلس التراث الوطني NHP في محاولة لإنقاذ مصعد مجلس الإسكان في العائد تاريخه إلى فترة السبعينيات في أنج مو كيو، وبالفعل أبدت السلطات موافقتها على الأمر، خاصةً بعد التأكد أن المصعد من طراز كلاسيكي قديم هو الأخير من نوعه في البلاد.

وحرص مجلس الإسكان على مناشدة وسائل الإعلام لتوثيق نقل أجزاء من المصعد تجهيزاً لعرضها في متحف سنغافورة الوطني، وأشارت كبيرة أمناء المتحف، بريسيلا تشوا، إلى أن الحفاظ على هذا المصعد هو مثال على الاستجابة السريعة.

لمزيد من الأخبار تابع موقع مصاعد مصر الإخباري

جدير بالذكر، أن المصعد يتناسب تماماً مع المبادرة التي أطلقها متحف سنغافورة حديثاً، والتي تسعى إلى توثيق القصص والصور والأشياء ذات الأهمية التاريخية والتراثية.

من ناحية أخرى، لم يتم اتخاذ القرار بشأن مكان وكيفية عرض مصعد Ang Mo Kio، لكن الشاب “تان” أحد منقذي المصعد، يأمل في عرضه بطريقة تفاعلية، وقال الأخير في المقابلة الصحفية: “إن الاهتمام بالمصاعد هو هواية متخصصة، لكنها أيضاً طريقة هامة لشغل وقتي ومساعدتي على فهم التاريخ”.

اكتشف أيضاً أحدث عروض مصاعد مصر الخاصة بالتركيبات وقطع الغيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى