أخبار
أخر الأخبار

أشهر برامج المسابقات الأجنبية لريادة الأعمال تستعين بالمصعد!

تستمر المصاعد بإبهارنا في كيفية تطويعها للخدمات والترفيه والعديد من الأمور الأخرى، نحن اليوم نقدم لك أحدث استخدامات المصعد في برنامج يعرض مشروعات المستثمرين بشكل طريف. تابع التفاصيل!

برنامج يستعين بالمصعد في الشو الخاص به

يستعين البرنامج الأمريكي Entrepreneur Elevator Pitch بالمصعد التخيلي في تقديم العرض الخاص به، حيث تتلخص فكرة البرنامج في استضافة مجموعة من المتنافسين من أصحاب الشركات الناشئة في مجال الاستثمار وإدارة الأعمال، ويبدأ الشو بدخول المتسابق إلى المصعد ويتم منحه 60 ثانية فقط لعرض فكرة شركته أمام الكاميرا ولجنة المستثمرين وهم من مجلس إدارة الشركة، وإذا لاقت فكرة الشركة الناشئة التي يعرضها المتنافس استحسان لجنة التحكيم، يفتح له حينئذ أبواب المصعد ثم يخطو رجل الأعمال داخل غرفة الضغط لإجراء مفاوضات مكثفة تنتهي بالتعاقد معه على استثمار يغير حياته.

أما إذا لم ينل العرض إعجاب المستثمرون، فيظل المصعد مغلقًا ويعود إلى الطابق الأرضي، ويغادر رجل الأعمال البرنامج بدون إجراء أي نوع من التعاقدات معه.

جدير بالذكر، أن برنامج Entrepreneur Elevator Pitch قدم 10 مواسم ناجحة من هذا العرض الشيق، بينما يعود الآن ليفتح أبوابه مجددًا أمام أفكار رواد الأعمال الناشئين في موسمه الحادي عشر.

لمزيد من المعلومات تابع الموقع من هنا

وينتظر العديد من المهتمين بمجالات الاستثمار انطلاق كل موسم جديد من هذا البرنامج، ويعتبرونه بمثابة كنز وعرض محفز للعديد من الشباب الطموحين.

تابع موقع أخبار مصاعد مصر لمتابعة كل جديد وأحدث الأخبر بكل ما يخص المصاعد واستخداماتها في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى