أخبارأخبار سوق المصاعدالأرشيفتحقيقاتزيارة لشركةلقاءاتمقالات

“مصاعد مصر” توقع مذكرة تفاهم مع “جمعية رعاية العاملين بالمصاعد” لدعم صناعة المصاعد في مصر

المهندس مروان عزمي: نتفاوض مع منظمات صحية لتوفير خدمات الرعاية الصحية للعاملين بمجال المصاعد رئيس جمعية العاملين بمجال المصاعد: توقيع مذكرة التفاهم مع شركة "مصاعد مصر" سيساهم في تطوير صناعة المصاعد

نائب رئيس جمعية العاملين بمجال المصاعد: توجيه الشكر والتقدير لشركة “مصاعد مصر” لتوقيع مذكرة التفاهم

وقعت شركة مصاعد مصر مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية العاملين بمجال المصاعد، لتنمية ودعم صناعة المصاعد في مصر، وانضمام كافة العاملين من المهندسين والفنيين بالجمعية إلى المنصة والبوابة الإلكترونية لموقع مصاعد مصر “www.egylifts.com“.

وحضر حفل توقيع مذكرة التفاهم المهندس مروان عزمي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “مصاعد مصر”، والأستاذ محمد حسين، رئيس جمعية العاملين بمجال المصاعد، والأستاذ محمد عبد القادر نائب رئيس جمعية العاملين بمجال المصاعد، والأستاذ محمود عجمي المنسق العام لجمعية العاملين بمجال المصاعد، والأستاذ طلعت عتمان خبير متخصص في قطاع المصاعد.

وقال المهندس مروان عزمي، الرئيس التنفيذي لشركة مصاعد مصر” إننا سعداء بتوقيع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية العاملين بمجال المصاعد، حيث تساهم في تنفيذ الخطة المستهدفة لموقع مصاعد مصر، وتشمل انضمام كافة العاملين إلى المنصة لتقديم خدماتهم للجمهور”.

وأضاف المهندس مروان أن موقع مصاعد مصر يعتبر مجتمع رقمي كامل يضم كافة مهمات وخدمات سوق المصاعد من المنتجات والمكونات وقطع غيار المصاعد، بجانب أكاديمية لتعليم وتأهيل المهندسين، وموقع إخباري شامل ينقل كافة أحداث وأخبار شركات المصاعد، ونبض سوق المصاعد.

وكشف المهندس مروان أن الشركة تخطط لتوفير خدمات الرعاية الصحية للعاملين بمجال المصاعد، بحيث يحصل العامل أو الفني على خدمة صحية متكاملة تشبه التأمين الصحي الشامل، منوهًا أن جارٍ الاتفاق مع منظمات صحية لتوفير الخدمات الصحية قريباً.

وأوضح أن خدمات التأمين الصحي للمهندسين والفنيين في مجال المصاعد أصبحت أمر في غاية الأهمية خاصة في ظل وباء فيروس كورونا، وأن حياتنا أصبحت معرضة للخطر بشكل كبير أثناء العمل.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة “مصاعد مصر”، إن سوق المصاعد يضم ما بين 800 إلى 1000 شركة تعمل في مجال المصاعد مسجلة معترفة بها، في حين توجد 1000 شركة أخري موجودة في السوق غير مسجلة، وتعتبر منصة “مصاعد مصر” هي البوابة الرقمية لضم جميع الشركات التي تعمل في السوق سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة وكافة العاملين بمجال المصاعد.

وشرح المهندس مروان خلال حفل توقيع مذكرة التفاهم مع جميع رعاية العاملين بمجال المصاعد لكافة الحاضرين، الأقسام المتاحة داخل موقع “مصاعد مصر”، وتشمل 6 أقسام رئيسية، حيث أن القسم الأول يوفر كافة مهمات المصاعد وقطع الغيار المختلفة بداية من أول مصعد كامل وحتى أصغر قطعة غيار المحلية والمستوردة.

ويضم القسم الثاني شركات المصاعد العاملة في مجال المصاعد بجميع محافظات الجمهورية، والقسم الثالث هو “أكاديمية مصاعد مصر” للتعليم الفني المتخصص في مجال المصاعد أونلاين، وهي أول أكاديمية أونلاين فنية متخصصة في مجال المصاعد في مصر والعالم العربي.

وأضاف أن القسم الرابع هو قسم جديد في مجال المصاعد وهو عبارة عن “منتدى التوظيف في مجال المصاعد” ويختص هذا القسم بتوفير الوظائف وفرص العمل في هذا المجال ويمكن لكافة الراغبين في العمل التقدم بطلب توظيف عبر المنصة.

ويحتوي القسم الخامس على منصة لتلقي طلبات عروض تركيب وصيانة المصاعد وتسهيل تواصل العملاء مع شركات المصاعد، مع إتاحة إمكانية التوصيل للعملاء الراغبين في التركيب أو صيانة المصاعد.

ونوه المهندس مروان أن القسم السادس هو الموقع الإخباري لموقع “مصاعد مصر” والذي يلقي الضوء على أهم الأخبار والأحداث والتقارير في سوق المصاعد في مصر ومنطقة الشرق الأوسط والعالم.

وأكد المهندس مروان أن الفني أو المهندس المصري يمتلك مايؤهله من إمكانيات وخبرات للعمل في أي دولة على مستوى العالم، كما أن مصر دولة مصدرة للخبرات في مجال المصاعد، ولكن نحتاج إلى مزيد من التدريب والتأهيل.

وأشار إلى أن ثقافة العميل أصبحت متغيرة ليست في مصر فقط بل في جميع أنحاء العالم، وأصبح الإنترنت هو البوابة الأولى في البحث عن منتجات وخدمات المصاعد وعن الأسعار التى تتناسب مع قوته الشرائية، ويجب أن يزيد الاهتمام بالتسويق الإلكتروني لسوق المصاعد، حيث أنه المستقبل القريب ومن المتوقع ينتشر بقوة.

ونوه المهندس مروان أن موقع “مصاعد مصر” يرحب بانضمام جميع الشركات العاملة في مجال المصاعد بالتسجيل في الموقع، ويتم سداد رسوم إشتراك ربع سنوية بأسعار رمزية، ولدينا خطة لجذب أكبر قاعدة من شركات المصاعد حتى نستطيع توفير كافة المعلومات والبيانات التى يحتاجها العملاء عن سوق المصاعد وكذلك الخدمات والمنتجات.

ومن جانبه أعرب الأستاذ محمد حسين، رئيس جمعية العاملين بمجال المصاعد، عن سعادته البالغة لتوقيع مذكرة تفاهم والتعاون مع شركة “مصاعد مصر”، والتى تساهم في تطوير صناعة المصاعد في مصر ودعم مهارات العمالة الفنية من خلال الدورات التدريبية التى ستقوم بها شركة “مصاعد مصر”.

وأضاف حسين انه يمكن لكافة أعضاء جمعية العاملين بمجال المصاعد الانضمام والتسجيل على منصة “مصاعد مصر” الرقمية للاستفادة من كافة الخدمات والمنتجات التى تقدمها للشركات والمهندسين والفنيين والعملاء.

وأشاد حسين بالدعم المادي الذي قدمته شركة مصاعد مصر إلى الجمعية لمساعدة ومساندتها في خطة عملها المستقبلية وتحقيق أهدافها، خاصة وأن قطاع المصاعد في مصر يضم قرابة 70 ألف عامل مابين مهندس وفني.

وأكد رئيس جمعية العاملين بمجال المصاعد، أننا لدينا خبرات عالية من العمالة الفنية في مجال المصاعد، وتعمل الجمعية حالياً على توفير وإتاحة التأمين الفني للعامل بحيث يقوم بأداء عمله بدون أي مخاوف.

وقال الأستاذ محمد عبد القادر، نائب رئيس جمعية رعاية العاملين بمجال المصاعد، إننا نوجه الشكر والتقدير لشركة مصاعد مصر على توقيع مذكرة التفاهم مع الجمعية، حيث هذه المذكرة سوف تأتي بنتائج إيجابية ومثمرة قريباً، خاصة وأن أهداف الجمعية متقاربة مع خطط وأفكار شركة “مصاعد مصر”.

وأضاف عبد القادر أن فكرة تأسيس الجمعية منذ 5 سنوات وكان هدفنا أن تصبح نقابة للعاملين في مجال المصاعد ولكن الإجراءات كانت صعبة للغاية، وقررنا تأسيس جمعية رعاية العاملين بمجال المصاعد في شهر أغسطس 2020 وحصلنا على رقم الإشهار الخاص بنا.

وتابع “أننا نخطط لتقديم المزيد من الخدمات الصحية والسكنية والتدريب والتأهيل للعاملين في مجال المصاعد من خلال الانضمام للجمعية، كما أن رسوم التسجيل الشهرية رمزية جداً ويستطيع جميع العاملين في مجال المصاعد تسديد رسوم الاشتراك والتسجيل في الجمعية”.

وفي نهاية حفل التوقيع قام المهندس مروان عزمي الرئيس التنفيذي لشركة “مصاعد مصر”، بتوزيع الهدايا على جميع الحاضرين للحفل من المهندسين والفنيين، وشملت الهدايا كروت مشتريات لكارفور، وتابلت إلكتروني لمساعدتهم في الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والرقمية لسوق المصاعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى