مقالات
أخر الأخبار

قائمة أفضل ماركات المصاعد عام 2024

يعد اختيار العلامة التجارية للمصعد من أهم عوامل اختيار مصعد عالي الجودة، لذا نقدم لك في الفقرات التالية دليل أفضل ماركات المصاعد المرشحة لك من الخبراء لعام 2024.

أفضل شركات المصاعد عام 2024

ماركة شندلر للمصاعد

هي شركة مصاعد سويسرية تتمتع بشهرة وموثوقية كبيرة في صناعة المصاعد المختلفة، بما في ذلك مصاعد الجر والهيدروليكية والمصاعد ذات المحركات.

ماركة كوني للمصاعد

هي شركة مصاعد فنلندية رائدة، وتعرف كوني باهتمامها بصناعة المصاعد التي تحقق الاستدامة البيئية بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم، لذلك تم تصميم مصاعد كوني بكفاءة عالية مع وضع الاستدامة وسهولة الاستخدام.

ماركة أوتيس للمصاعد

هي شركة مصاعد أمريكية ذات شهرة عالمية، وتعمل أوتيس على تصميم وتطوير المصاعد عالية الجودة والسرعة لتلائم المباني الشاهقة وناطحات السحاب.

ماركة فوجيتيك للمصاعد

هي شركة مصاعد يابانية مبتكرة متخصصة في المصاعد الموفرة للطاقة ذات السرعات العالية، وتتصدر فوجيتيك قائمة شركات المصاعد الأكثر تطورًا من الناحية التكنولوجية في صناعة المصاعد.

ماركة هيونداي للمصاعد

هي شركة مصاعد كورية تتمتع بتاريخ وموثوقية وشهرة كبيرة في صناعة المصاعد عالميًا، وتحرص هيونداي على تلبية جميع احتياجات وميزانيات عملائها، من خلال تصميم وابتكار مجموعة شاملة من المصاعد.

ماركة ميتسوبيشي إلكتريك للمصاعد

هي شركة مصاعد يابانية تشتهر بالجودة والكفاءة، فهي تصمم وتصنع المصاعد التي تتسم بالمتانة وسلاسة التشغيل.

ماركة تي كيه للمصاعد

هي شركة تيسين كروب للمصاعد سابقًا، وتقدم الشركة الألمانية تصميمات مبتكرة من المصاعد، بما في ذلك تقنية ماجليف الثورية للمباني الشاهقة وناطحات السحاب.

ماركة هيتاشي للمصاعد

هي شركة مصاعد يابانية ذات حضور قوي في سوق المصاعد العالمي، حيث تحرص هيتاشي على تصميم مصاعد ذات جودة عالية مع تطويرها بالمزايا التكنولوجية العصرية.

تصفح الآن موقع مصاعد مصر وتعرف على خدمات تقدم لأول مرة في الشرق الأوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى