مقالات
أخر الأخبار

أحدث مصاعد أوتيس 2024: مصعد رقمي من الجيل الثالث لتجربة اسثنائية

كشفت شركة أوتيس العالمية للمصاعد النقاب عن أحدث صناعاتها في المصاعد، وذلك في حدث إطلاقها الأخير في تايلاند.

شركة أوتيس تطلق مصعدًا رقميًا من الجيل الثالث

أعلنت شركة أوتيس تايلاند عن إطلاقها لمصعد رقمي جديد من الجيل الثالث Gen3™، والذي يتوفر بخيارات غرفة الماكينة أو بدون غرفة الماكينة لاستيعاب مجموعة واسعة من استخدامات المباني، بما في ذلك السكنية والتجارية والطبية والصناعية.

Otis unveiled its Gen3™ connected elevator platform at its recent ‘Platform for Possibility’ launch event in Bangkok. From left to right: Worraphan Khemasingki, Managing Director, Thailand; Grant Mooney, Mangaging Director Southeast Asia and Boonlert Homapant, Associate Director, New Equipment Sales, Thailand.

وأكد المدير الإداري لشركة أوتيس تايلاند، أن الشركة تحرص دائمًا على إرضاء العملاء، لذا يوفر تصميم مصعد أوتيس الرقمي الجديد مستوى جديدًا للركاب من حيث الاتصال وتجربة الاستخدام الاستثنائية.

كما يمكن دمج مصعد الجيل الثالث مع حلول ذكية مختلفة، مثل برمجة التطبيقات والتي تسمح بالتكامل مع برامج إدارة المباني والخدمات الأخرى لتحسين كفاءة المباني.

وتقوم شاشة Otis eView™ داخل كابينة المصعد ببث المعلومات الترفيهية للركاب، وتتضمن معلومات عن المبنى والطقس وعناوين الأخبار ومقاطع الفيديو، وفي حالة الطوارئ، سيتمكن الركاب من التواصل مع خدمة دعم العملاء.

ويحتوي التصميم على تقنية الإرسال الذكية، والتي تحلل المكان الذي يتجه إليه الركاب قبل ركوبهم المصعد، ثم تجميع الركاب المتجهين إلى نفس الوجهة لتوصيلهم إلى هناك بشكل أسرع خاصةً خلال فترات الذروة.

ويتضمن التصميم تطبيق آخر يمكن الركاب من الاتصال بالمصعد وتسجيل وجهة من هواتفهم الذكية، مما يلغي الحاجة إلى الضغط على أزرار الاتصال بالمصعد.

للمزيد عن مجال المصاعد تابع موقع مصاعد مصر الإخباري.

احصل على أحدث كبائن المصاعد من موقع مصاعد مصر الآن!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى