مقالات
أخر الأخبار

أفضل مصاعد الدرج المنزلية لعام 2024

تعد مصاعد الدرج من حلول التنقل الذكية والآمنة بين الطوابق، وتعد خيارًا بديلًا للمصعد المنزلي لكبار السن وذوي الهمم أو أولئك الذين يعانون من إصابات مختلفة تمنعهم من استخدام الدرج العادي في المنزل.

اكتشف في هذه التدوينة أفضل كراسي الحركة بديلة المصعد لهذا العام بترشيحات من الخبراء.

أفضل موديلات مصاعد الدرج لعام 2024

مصعد درج Bruno

تعد مصاعد الدرج من “برونو” من كراسي الحركة المنزلية المرشحة لك هذا العام، وذلك بفضل الجودة العالية للمصعد، بالإضافة إلى الموثوقية والسُمعة الجيدة التي تحظى بها الشركة بين العملاء.

مصعد درج Lifeway Mobility

تقدم شركة Lifeway Mobility  مصعد درج استثنائي من حيث الجودة والعصرية، كما تنتج الشركة الكراسي المتحركة والمصاعد المنزلية وأنظمة النقل المتنوعة ومنتجات السلامة الذكية.

مصعد درج Harmar

مصاعد الدرج من شركة “هارمر” هي أيضًا إحدى اختيارات الخبراء لأفضل كراسي الحركة المنزلية المرشحة لعام 2024، ويتميز مصعد الدرج هذا بأنه يمكنه استيعاب أوزان تصل إلى 250 – 300 كيلو غرام.

مصعد درج Stannah Sadler

تم تصميم مصعد السلالم Stannah Sadler لاستيعاب الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر أو الركبة، دون الحاجة إلى وضع القرفصاء للدخول والخروج من الكرسي في كل مرة تستخدمه فيها.

مصعد درج Access BDD

تعد مصاعد Access BDD  من أبرز مصاعد الدرج في المملكة المتحدة وأوروبا والحائزة على جوائز التنقل المنزلي، وهي الأفضل للتنقل بين الطوابق في المنزل من حيث السعر والجودة.

تابع موقع أخبار مصاعد مصر لمتابعة كل ما هو جديد في مجال المصاعد.

تصفح الآن موقع مصاعد مصر وتعرف على آخر أسعار مصاعد الدرج العصرية لهذا لعام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى