أخبارأخبار سوق المصاعدمقالات
أخر الأخبار

أفضل 9 شركات مصاعد في الصين

دليلك الشامل لأفضل الشركات المصنعة للمصاعد في الصين

تعد قارة آسيا من أبرز المناطق التي تهتم بصناعة وإنتاج المصاعد، وتعد الصين أبرز دول آسيا المصنعة للمصاعد على وجه الخصوص، لكونها تحتوي على أبنية وأبراج شاهقة. لذلك سوف نكتشف في هذا المقال أفضل 10 علامات تجارية بارزة للمصاعد في الصين.amazon ceinture pour le dos air jordan 4 military black gucci gg0061s 003 Chile bonnet cache cache oreille xiaomi yi lite 4k verset stella perfume bass sunjun sandals haibike sduro fullseven lt 4.0 2019 outlet geox spaccio online bonnet cache cache oreille epson printer xp 2100 michael kors beige veste moto toute saison amazon prix aspirateur à eau amazon gucci gg0061s 003 Chile

ما هي أشهر شركات المصاعد في الصين؟

شركة OTSTEC للمصاعد

تعد شركة OTSTEC أفضل شركة مُصنعة للسلالم الكهربائية والمصاعد، فهي تحظى بخبرة أكثر من 25 عاما، كما أنها توفر خدمات التركيب والتشغيل والصيانة، وتوفر شركة OTSTEC  العديد من أنواع وتصميمات المصاعد، مثل المصاعد المنزلية، ومصاعد الركاب، ومصاعد السيارات، ومصاعد المستشفيات، ومصاعد الشحن، والسلالم المتحركة.

شركة KONE للمصاعد

تعد شركة KONE من أفضل الشركات المصممة والمنتجة للمصاعد في الصين، كما تعد ثالث أكبر شركة لتصنيع المصاعد في العالم، وتوفر كوني مصاعد بدون غرفة الآلة ومصاعد بغرفة الآلة لتلبية جميع الاحتياجات للعملاء، وتوفر الشركة أيضاً خدمات التركيب والصيانة بجانب التصنيع.

شركة هيتاشي للمصاعد

تعد شركة هيتاشي من أبرز شركات المصاعد في الصين والعالم، وتأسست هذه العلامة التجارية في 1995، و تقدم هيتاشي خدمات على أعلى مستوى وتوفر مصاعد وسلالم متحركة بجودة عالية، كما تقدم خدمات التركيب والصيانة، وتقوم العلامة التجارية بتوريد إنتاجاتها الفخمة إلى العديد من المناطق حول العالم مثل الشرق الأوسط، الهند، سلسلة جبال الألب، وبعض الدول في آسيا.

شركة Canny للمصاعد

تعد شركة كاني من الشركات الرائدة في صناعة المصاعدة بدولة الصين، فهي تقدم واحد من أفضل أنواع المصاعد التي تتسم بالعمر الافتراضي الطويل، وقد تأسست شركة كاني في عام 1997، وتقوم الشركة بتصنيع وإنتاج المصاعد الحديثة والسلالم الكهربائية المتحركة، ومن أبرز مشروعاتها مترو كوريا، مترو دلهي في الهند، محطة السكك الحديدية الهندية، محطة سكة حديد المكسيك، المطار الروسي، ومطار إندونيسيا.

شركة FUJI للمصاعد

شركة فوجي هي علامة تجارية للمصاعد متخصصة في الإنتاج والمبيعات والتصميم الهندسي والتركيب وخدمة ما بعد البيع، ويقع مقرها في دولة الصين، وتعمل الشركة على تصينع مصاعد الركاب بدون غرفة الآلة، مصاعد الركاب بدون غرفة آلة، المصاعد البانورامية، مصاعد المستشفيات، مصاعد الفيلات، مصاعد الشحن والسلالم المتحركة، والممرات المتحركة، كما توفر قطع الغيار التي تتميز بمعايير الجودة والسلامة.

شركة Delfar للمصاعد

تأسست شركة ديلفار للمصاعد في عام 2011، وتتسم إنتاجات الشركة باتباعها التقنيات الحديثة في تصنيع المصاعد، وتشمل إنتاجاتها مصاعد الركاب، مصاعد المراقبة، مصاعد السرير، مصعد الشحن، مصتعد السيارات، مصاعد الطعام، مصعد المنزل، السلالم المتحركة، وتحرص الشركة على تقديم خدمات غاية في الكفاءة، وتشمل االتصنيع والتركيب والصيانة.

شركة Schindler للمصاعد

هي إحدى الشركات متعددة الجنسيات التي تقوم بتصنيع السلالم المتحركة والمصاعد والممرات الكهربائية للمباني السكنية والتجارية، وتأسست هذه الشركة في عام 1847 وتعد من أشهر شركات المصاعد في العالم، وتوفر العلامة التجارية مصاعد ذات جودة فخمة تتمتع بعمر افتراضي طويل، كما توفر خدمات التركيب والصيانة.

شركة TK للمصاعد

تعد شركة TK من أبرز العلامات التجارية المصنعة للمصاعد في العالم، وتوفر الشركة العديد من الإنتاجات التي تشمل المصاعد والسلالم المتحركة والممرات المتحركة، من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة.

شركة جنرال للمصاعد

تأسست شركة جنرال للمصاعد في عام 2003 وهي من أبرز شركات المصاعد الرائدة في الصين والعالم، وتبتكر هذه العلامة تصميمات فريدة للمصاعد تتناسب مع المباني الجديدة والمباني الذكية، كما يوفرون خدمة تركيب المصاعد الجديدة وتطوير المصاعد القديمة.

الآن اعرف أكثر عن أسعار وعروض مصاعد أشهر العلامات التجارية فقط من مصاعد مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى