أخبارأخبار سوق المصاعدمقالات
أخر الأخبار

أبرز شركات المصاعد التركية

ما هي أشهر ماركات المصاعد التركية؟

تزدهر دولة تركيا بصناعة المصاعد المتطورة ذات الجودة العالية، لذلك سنرشدك في هذا المقال إلى أفضل شركات مصاعد تركية، مع كيفية اختيار أفضل شركة مصاعد في تركيا للتركيب والصيانة.

ما هي أشهر شركات المصاعد في تركيا؟

1. شركة المصاعد التركية HAS Elevator

هي شركة مصاعد متميزة مقرها في تركيا، وتعمل هذه الشركة على توفير أنظمة المصاعد وقطع الغيار عالية الجودة، وتعد من أفضل شركات المصاعد في تركيا

وتلتزم شركة HAS Elevator بمعايير السلامة وضمان إرضاء العملاء وتقديم خدمات عالية الجودة، كما توفر خدمات الصيانة والإصلاح.

2. شركة المصاعد التركية أكار  AKAR

تعد شركة أكار من شركات المصاعد التركية المتخصصة في تصنيع أنظمة المصاعد ذات التقنية المتطورة، فهي متخصصة في تصميم وإنتاج مصاعد بانورامية ومصاعد سيارات عالية الجودة باستخدام أحدث التقنيات.

وتهتم الشركة بمعايير السلامة ورضا العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم بشكل منتظم.

3. شركة المصاعد التركية بي إس بي BSB Elevator Co.Ltd

شركة بي إس بي هي شركة مصاعد شهيرة في تركيا، فهي توفر مجموعة متنوعة من حلول المصاعد، وتشمل خدماتها أنظمة المصاعد ومكوناتها وقطع الغيار التي تلبي معايير الجودة والسلامة العالمية.

وتوفر الشركة أيضاَ خدمات إصلاح وصيانة المصاعد، من خلال فريق من المحترفين المؤهلين المجهز للتعامل مع جميع أنواع المشكلات المتعلقة بالمصاعد بسهولة.

4. شركة المصاعد التركية كرونليفت Kronelift

تعد شركة Kronelift من شركات المصاعد التركية المتخصصة في تقديم الحلول المبتكرة وجميع معايير السلامة، من خلال فريق من المهنيين ذوي الخبرة.

تشمل منتجات Kronelift مصاعد الركاب ومصاعد الشحن والمصاعد البانورامية والسلالم المتحركة والممرات المتحركة. وتتمتع شركة كرونليفت بسمعة طيبة في تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وتعد هي الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن أنظمة مصاعد موثوقة وآمنة.

5. شركة المصاعد التركية كليمان KLEEMANN

تعد كليمان من أشهر شركات المصاعد في تركيا، فهي تحظى بسُمعة ممتازة لخدماتها الاستثنائية، حيث توفر مجموعة واسعة من حلول المصاعد لتلبية متطلبات العملاء، وذلك باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والأساليب المبتكرة في منتجاتها لضمان معايير السلامة والامتثال لأنظمة الجودة الدولية، كما تقدم الشركة خدمات الصيانة والإصلاح للمصاعد.

6. شركة المصاعد التركية إيه سي كيه A.C.K. Elevator

تعد شركة إيه سي كيه من شركات المصاعد في تركيا، والتي تعمل على تصنيع أنظمة ومكونات المصاعد، وتشتهر الشركة بالتزامها بالمنتجات عالية الجودة وحلول التكنولوجيا المتقدمة، وتوفر أيضاً خدمات الصيانة وحلول الإصلاح وقطع الغيار، ومن أهم أهداف الشركة هو ضمان حصول العملاء على أنظمة مصاعد موثوقة وفعالة وآمنة تلبي متطلباتهم.

7. شركة المصاعد التركية أوجورسان UGURSAN ELEVATOR COMPANY GROUP

هي إحدى الشركات الرائدة في تصنيع المصاعد في تركيا، وهي متخصصة في توفير أنظمة المصاعد ومكوناتها وقطع الغيار، وتهتم الشركة بتوفير معايير السلامة ومعايير الجودة العالمية من أجل ورضا العملاء، وذلك من خلال تقديم حلول مبتكرة ومنتجات تكنولوجية متقدمة، كما توفر الشركة خدمات الإصلاح وحلول الصيانة وقطع الغيار.

وفي الختام نؤكد لك عزيزي القارئ أن تطور صناعة المصاعد في العالم سمحت باتساع إنشاء شركات المصاعد ذات الجودة العالية.

تصفح موقع مصاعد مصر وتعرف على أحدث المصاعد المتطورة ذات التقنية المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى