تغطيات صحفيةلقاءات
أخر الأخبار

المهندس مروان عزمي مؤسس “مصاعد مصر” يشارك في المعرض الدولي السابع لتكنولوجيا المصاعد

شارك المهندس مروان عزمي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “مصاعد مصر” المالكة لموقع مصاعد مصر ومول مصاعد مصر أول مول تجاري مكامل لقطع غيار ومهمات المصاعد، في المعرض الدولي السابع لتكنولوجيا صناعة المصاعد، وذلك في إطار اهتمامه بتطوير الصناعة المحلية للمصاعد وقطع الغيار، وإيماناً منه أن السوق المصري يستطيع المنافسة عالمياً نظراً لتطور الصناعة الخاصة بالمصاعد والسلالم المتحركة في مصر بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

وحرص المهندس مروان عزمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصاعد مصر، للاستماع إلى شرح عن بعض المنتجات الخاصة بمجموعة من الشركات المشاركة في المعرض الدولي السابع لتكنولوجيا صناعة المصاعد، والتي من بينها شركة الحداد وكاس وليفتك ومهندسين مصر للمصاعد.

وأشاد بجودة الصناعة المحلية والأسعار التنافسية، التي ساهمت في زيادة الإقبال على المنتجات المصرية وتميزها عن غيرها، وينعكس ذلك في تحقيق التنمية الصناعية وتعزيز التجارة، بالإضافة إلي المساهمة في العبور من الأزمات الإقتصادية الحالية، ومن ثم تخفيض معدل البطالة.

ويعد مالك شركة مصاعد مصر، صاحب فكرة وتأسيس أول موقع في الشرق الأوسط خاص بمجال المصاعد بشكل متكامل، وهو موقع مصاعد مصر الشهير، حيث يخدم الموقع الموردين، شركات المصاعد، المكاتب الاستشارية، شركات المقاولات، مكاتب الديكور، المهندسن والفنيين، الأفراد والسكان. ويوفر الموقع خدمات التركيب والتشغيل والصيانة، بالإضافة إلى قطع الغيار وتدريبات خاصة بفنيين المصاعد.

وتعد فكرة التعاون مع الشركات الرائدة في صناعة المصاعد المحلية والعالمية من أولويات مؤسس موقع مصاعد مصر، وذلك للنهوض بهذه الصناعة والوصول بها إلى العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى