أخبار
أخر الأخبار

أحدث تقليعات المصاعد.. مصعد فني يعمل بتقنية الصوت والضوء

يبدو أن تطور تكنولوجيا المصاعد سينقلنا لعالم غير تقليدي من الرفاهية، نحن نتحدث الآن عن ابتكار مصعد فني يستخدم تقنية الصوت والضوء، ليعيش المستخدم تجربة ترفيهية جديدة من نوعها. اكتشف التفاصيل!

تفاصيل ابتكار مصعد الصوت والضوء

ابتكرت منظمة لاتانزيو مصعداً فنياً مصمم بتقنية الصوت والضوء والألوان يعرف باسم Mood Elevator لتحقيق تجربة ديناميكية فنية راقية، وتم إرسال المصعد إلى متحف Jesuit Dallas في ولاية تكساس الأمريكية.

المصعد الفني يشبه في تصميمه مصعد الشحن، يبلغ عرضه 80 بوصة، كما يحيط به 2 بوصة من أنابيب الصلب القوية، ويعمل Mood Elevator بإرسال إشارات ضوئية من خلال لوحة التحكم، وتهدف الألوان النابضة بالحياة إلى بث تجربة جديدة للمشاركين.

يختلف المصعد الفنيMood Elevator  عن المصاعد التقليدية بكونه ثابت غير متحرك، ويشمل المصعد على أزرار علوية وأخرى سفلية، للتحكم في تشغيل الأضواء الملونة والموسيقى، حيث إذا اختار المستخدم الزر العلوي، فسيتم تشغيل أضواء زاهية وموسيقى رائعة، وإذا تم الضغط على الزر السفلي، فسيتم عرض أصوات هادئة وظلال باردة من اللونين الأزرق والأخضر.

وكشفت مصادر عن ردود فعل مجموعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وأفراد آخرون، إثر تجربتهم للمصعد الفني المبتكر، والتي كانت معظمها إيجابية للغاية.

برأيك هل سيساهم هذا الابتكار في تطوير منظور صناعة المصاعد في العالم؟

تابع موقع مصاعد مصر الإخباري للتعرف على كل ما هو جديد في مجال المصاعد وأحدث الأخبار في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى